منتدى أرض الجنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا ’, زائر , ’ نتمنى لك القضاء امتع الاوقات معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مبدعة مغربية - 232
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Vote_rcap2: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_voting_bar: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Vote_lcap2 
ياسمينة وسندباد - 166
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Vote_rcap2: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_voting_bar: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Vote_lcap2 
اميرة الشمال - 105
عصفور الجنة - 100
القمر الساحر - 57
أبو هداية - 55
lava@lava - 40
محبة الرسول - 29
عبق النسرين - 7
fatima - 7
المواضيع الأخيرة
» تراتيل عصفور وترانيم انسان
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2009 11:43 am من طرف القمر الساحر

» سئلت امراءة في الحب فأجابت ...
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 12:48 pm من طرف ياسمينة وسندباد

» أسفة أنا
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 12:09 pm من طرف ياسمينة وسندباد

» أسئلة نريد الاجابة عليها
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 11:14 am من طرف ياسمينة وسندباد

» اسئلة ستشعر براحة عند اجابتك لها
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 12:51 pm من طرف اميرة الشمال

» °•.♥.•° °•.♥.•° يركض وراء عيوب الناااس وينسى عيووبه °•.♥.•° °•.♥.•°
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 12:47 pm من طرف اميرة الشمال

» الموضوع: لـــNOــآــ ... لمــWhyـــآذآ ... اذ So ــن .
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 12:33 pm من طرف اميرة الشمال

» {.. سـَرآب الدمْـعِ [وَ] أَنفــآس الـقوآيِــل ..}
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 12:22 pm من طرف اميرة الشمال

» أعتدر أعتدر أعتدر اليكم جميعااااا
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 12:13 pm من طرف اميرة الشمال

» اختباااااااااااااااااااااار لشخصيتك‏..
: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 11:11 am من طرف faris

تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 77 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو addnan8 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 824 مساهمة في هذا المنتدى في 279 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 13, 2013 5:52 am

: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينة وسندباد
نائبة المدير
نائبة المدير

انثى عدد الرسائل : 166
الهواية : : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Sports10
المهنة : : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Broadc10
  دعاء : : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! 15781610

: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! Empty
مُساهمةموضوع: : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!!   : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 11:53 am

اناجايبة موضوع مهم لي ولكم
ما رأيك فيمن : يشتمك ,,, يسخر منك ,,, ويجرحك ,,, ثم يقول
" هههه امزح معك "؟؟!!
لاشك ان جميعنا او أغلبنا يحب الضحك والمرح ويحب ان يبتسم
بروح الدعابة مما يضفي جو البهجة والسرور في قلوب وعقول
من يصادقه ...
لكن هل كل ضحك مباح وكل مرح فى محله؟؟
اذا جاك شخص يضحك على فلان وفلان ما خلا شي عنه
بس عشان يضحك ولا عليه من هذا الشخص
ولكن اذا إغتاض الشخص
رد عليييه وقال
افـــا علــيــك انــا امــزح انــت زعـــلــــت؟؟
هنـــا السؤال؟
ماهي حدود المزح بين البعض؟
يعني لازم في كل وقت نستخف بدمنا؟؟
ما نصيحتك لمن يمزح ليصل لجرح مشاعر غيره بإسلوبه
الساخر الذى يصل لحد عدم اللياقة والبغض ؟؟
ما نصيحتك لمن يتقبل هذة الطريقة فى المزاح ؟؟
و ما رايكم بهؤلاء الأشخاص الذين يمزحون في كل الأوقات
وحتى التي تتطلب الجد ومنهم هؤلاء
الذين يجرحون ويشتمون ثم وبكل وقاحة يوجهون لك هذه العبارة
( امــــزح مـــعـــك) ..!!
هل يدخل المزاح في الشتم والتجريح ؟!!
هذي المواقف كثير منتشره عندنا وحبيييت اعرف رايكم.؟
قول النبي صلى الله عليه واله وسلم (( لا تكثر الضحك ، فإن كثرة الضحك تميت القلب))
بانتظار ردودكم
مبدعة مغربية
الادارة
الادارة
مبدعة مغربية

انثى عدد الرسائل : 232

مُساهمةموضوع: رد: : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!!   : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 6:28 am

طبعا المزاح له حدود
ولازم ما تتعدى الى التجريح بالناس
مشكوره اختى على الموضوع
https://el-janna-12.yoo7.com
عصفور الجنة
الادارة
الادارة
عصفور الجنة

ذكر عدد الرسائل : 100

مُساهمةموضوع: رد: : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!!   : مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 8:51 am

طبعا المزاح له حدود
ولازم ما تتعدى الى التجريح بالناس
مشكوره اختى على الموضوع

: مارايك في من يجرحك ويسخر منك وبعدها يقول انا امزح ..!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-